الثلاثاء، 21 أغسطس، 2012

أسهل طريقة لنقل الأشخاص الذين تتابعهم إلى قوائم في تويتر twitter lists


في هذه التدوينة ساضع بين يديك أداة من أدوات تويتر التي اعجبتني كثيراً ولكن لم اعرفها إلا بعد أن استغنيت عنها. هذه الأداة تدعى twitlistmanager وهي تساعدك على القيام بعملية تصنيف الأشخاص الذين تتابعهم في تويتر إلى قوائم تويتر التي لديك سواءً القوائم العامة أو الخاصة، علماً ان هذه العملية تأخذ وقتاً طويلة إذا كان عندك خمسين شخصاً تتابعهم باستخدام موقع تويتر ولكن من خلال هذه الأداة فهي لاتكلفك سوى خمسين نقرة على صفحة الموقع.
فبعد سنوات من استخدام تويتر اكتشفت أني استخدمه بأسلوب خاطئ، فكنت اتابع المستخدمين عن طريق مايدعى بالTime line او شريط تغريدات الأشخاص الذين اتابعهم وكان من المفترض علي أن
اضع قائمة بهؤلاء الذين اتابعهم وأتابعهم من خلال تلك القائمة أو تلك القوائم حسب التصنيفات التي أحب. 
على أي حال لا أطيل عليكم ولا اريد اعطائكم الأدوات التي لم تكن مفيدة وتستغرق وقتاً طويلا جداً في عملية السحب والإفلات لتسحب المستخدمين الذين تتابعهم إلى القوائم التي لديك. فهذا الموقع يقوم بعرض كل الأشخاص الذين تتابعهم ويعرض لك اسماء القوائم لديك وتضع علامة صح أمام القوائم التي تريد كل متابع بأن ينضم إليها وكذلك يقوم بفرز الأشخاص الذين تتابعهم وليسو منضمين إلى أي قائمة لكي يسهل عليك اتخاذ قرار تصنيفهم في قوائمك الخاصة أو العامة.
إذا أعجبتك هذه الأداة أو افادتك فلاتتردد في نشرها لمن يتابعك لكي يضمك إلى أحد قوائمه وتتحسن طرق استخدامنا جميعاً للشبكات الإجتماعية.